منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم المهندس : وليد صبري طنينة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم المهندس : وليد صبري طنينة

منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم م.وليد صبري طنينة
 
الرئيسيةمنتدى يرحب بكماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصداقة الحقيقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد داود
عضوذهبي
عضوذهبي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 15/03/2010

مُساهمةموضوع: الصداقة الحقيقية   الثلاثاء مارس 16, 2010 6:45 am


كلمات جميلة في الصداقة قرأتها فأعجبتني فأحببت أن تتطلعوا عليها فنقلتها لكم

1- إذا كان لا بد لك أن تموت، أرجوك أن تسأل إذا بالإمكان أن تأخذ معك صديق

2- إذا كنت ستعيش مئة عام، فإنني أتمنى أن أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

3- الصداقة كصحة الإنسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها

4- الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك

5- يقول لي أبي دائما: عندما تموت ولديك خمسة أصدقاء، فقد عشت حياة عظيمة

6- إذا قرر أصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني سوف لن أقفز معهم، ولكن سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم

7- إمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

8- أتعلم منك وتتعلم مني وسوف لن نختلف

9- الصداقة هي عقل واحد في جسدين

10- لا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي

11- الجميع يسمع ما تقول.الأصدقاء يستمعون لما تقول، وأفضل الأصدقاء يستمع لما لم تقل.

12- الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك، ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها.

13- كل منا له طريقه في الحياة، ولكن أينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الأخر.

14- الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا

15- الصداقة هي ملح الحياة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MATRX
عضوذهبي
عضوذهبي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة الحقيقية   الأربعاء مارس 24, 2010 7:29 am

والله جمييييل جدا

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
walid
مديرالعام. المهندس وليد صبري طنينة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 291
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة الحقيقية   الأربعاء مارس 24, 2010 9:08 am



والله اننا نحتاج الى الصديق الذي ينير لنا الطريق
وعلى رأي المثل قل لي من تصاحب اقل لك من انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsifaalmhinia.ahlamountada.com
حمزة مرزوق عبدالله القنه



ذكر عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصداقة الحقيقية   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 3:22 pm

مامعنى الصديق؟
________________________________________
ص : الصدق

د : الدم الواحد

ي: يد واحدة

ق: قلب واحد

فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

الصديق الحقيقي : هو الصديق الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو

الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس


الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك

الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن

و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد

الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك

الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر

الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما

الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك اذا راى عيبك و يشجعك اذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح

الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام اذا لقاك و يسعى في حاجتك اذا احتجت اليه

الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك

الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية او معنوية

الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه

الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه

الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل

الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه

منقول للفائدة

دمتم فخراً لي يا اصدقائي الحقيقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصداقة الحقيقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم المهندس : وليد صبري طنينة  :: العامه :: منتدى الفرفشة-
انتقل الى: