منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم المهندس : وليد صبري طنينة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم المهندس : وليد صبري طنينة

منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم م.وليد صبري طنينة
 
الرئيسيةمنتدى يرحب بكماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السياره الكهربائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد وليد مصطفى الحوشيه
عضو لامع
عضو لامع


ذكر عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 05/04/2010

مُساهمةموضوع: السياره الكهربائية   الجمعة أبريل 09, 2010 1:53 pm

السيارة الكهربائية
من ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة


و ليف نيسان تذهب للبيع في نهاية عام 2010 في بعض الأسواق ، مع تكلفة حوالي $ 21K في ولاية كاليفورنيا وجورجيا بعد الحوافز الحكومية. لم ترد بعد على بطارية الضمان


و tzero على اليسار يمكن أن يرتفع عددها إلى 300 ميلا (480 كيلومترا) في 70 ميلا في الساعة (110 كم / ساعة) باستخدام بطاريات ليثيوم أيون ، في حين أن EV1 على الحق يبلغ مداه 160 ميلا في 65 ميلا في الساعة باستخدام بطاريات نيكل ميتال هايدريد ، أو 80 ميلا (130 كيلومترا) مع تلك الحمضية.

الطاقة المستدامة
الطاقة المتجددة
الهضم اللاهوائي
الطاقة الكهرومائية · الحرارية الأرضية
توليدها على نطاق صغير · للطاقة الشمسية
المد والجزر · الموجة · ريح
للحفاظ على الطاقة
التوليد المشترك للطاقة · كفاءة الطاقة
مضخة الحرارة الأرضية
بناء الأخضر · السلبي للطاقة الشمسية
النقل المستدام
المكونات الهجينة · مركبات كهربائية
بوابة البيئة
ت • د • ه
و السيارة الكهربائية هي وقود بديل للسيارات التي تستخدم المحركات الكهربائية و المحركات وحدات تحكم عن الدفع ، في مكان من أكثر أساليب الدفع المشتركة مثل محرك الاحتراق الداخلي (مدت). السيارات الكهربائية على وجه التحديد مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية التي تم إنشاؤها أو تطويعها للاستخدام على الطريق. تعمل بالطاقة الكهربائية عادة هي السيارات من قبل مجلس بطارية حزم على اساس ، وعلى هذا النحو هي بطارية السيارات الكهربائية (BEVs). مجلس الطاقة الأخرى تخزين على الأساليب التي من المتوقع أن يدخل حيز الاستخدام في المستقبل تشمل المكثفات , خلايا الوقود ، والغزل دولاب الموازنة الذي يخزن الطاقة الحركية.
يتمتع بشعبية بين السيارات الكهربائية إلى منتصف القرن 19th وأوائل القرن 20th ، عندما الكهرباء كان من بين الأساليب المفضلة لتسيير السيارات ، وتوفير مستوى من الراحة وسهولة التشغيل التي لا يمكن تحقيقها من قبل سيارات البنزين من الوقت. التقدم في التكنولوجيا والجمارك أصدرت في وقت قريب موضع نقاش هذه الميزة ، وأكبر مجموعة من سيارات البنزين ، وأسرع الأوقات للتزود بالوقود ، وتنامي البنية التحتية النفطية ، جنبا إلى جنب مع الإنتاج الضخم للمركبات البنزين من قبل شركات مثل شركة فورد للسيارات ، مما ادى الى تراجع أسعار البنزين لسيارات أقل من نصف عدد السيارات الكهربائية أي ما يعادل ، أدى إلى انخفاض في استخدام الدفع الكهربائي ، بفعالية إزالته من أسواق هامة مثل الولايات المتحدة من قبل 1930s.
في السنوات الأخيرة ، وزيادة المخاوف بشأن التأثير البيئي لسيارات البنزين ، إلى جانب انخفاض القدرة الاستهلاكية لدفع ثمن وقود للسيارات البنزين ، وأدى الاهتمام المتجدد حول في السيارات الكهربائية ، والتي ينظر إليها على أنها أكثر ملاءمة للبيئة وأرخص للحفاظ على وتشغيل ، على الرغم من ارتفاع التكاليف الأولية. السيارات الكهربائية التي يتمتع بها حاليا شعبية النسبية في شتى بلدان العالم ، على الرغم من أنها غير موجودة ولا سيما من الطرق من الولايات المتحدة ، حيث السيارات الكهربائية لفترة وجيزة إعادة كما ظهرت في أواخر 90s استجابة لتغيير الأنظمة الحكومية. و السيارة الهجينة الكهربائية أصبحت شائعة أكثر أشكال من السيارات الكهربائية ، وتجمع بين محرك الاحتراق الداخلي توليد القوة مع المحركات الكهربائية التكميلية لتشغيل السيارة في السرعات المنخفضة والخمول ، والاستفادة من التقنيات مثل كبح تجديدي لتحسين كفاءتها على سيارات البنزين مقارنة ، في حين لا يعوقها نطاق محدود الأصيل في بطارية السيارات الكهربائية الحالية. تباع حاليا الهجين سيارات كبرى الشركات المصنعة أكثر ، مع نماذج بارزة بما فيها تويوتا الطراز والقادمة شفروليه فولت ، و تعمل بالكهرباء والتي تستخدم الكهرباء بشكل كامل نظام الدفع تكملها البنزين التي تعمل بالطاقة مولد كهربائي ليصل مداها. اعتبارا من عام 2009 ، الأكثر شعبية في العالم بطارية السيارة الكهربائية هي REVAi ، المعروف أيضا باسم مجموعة ال الحذق ، وتصنيعها في بنغالور , الهند وتباع في 24 دولة من بينها الهند ودول أخرى في أوروبا وآسيا وأمريكا الوسطى. [1]وفي أواخر عام 2009 ريفا الكهربائية سيارة شركة صانعة للREVAi ، أنجزت ، جديد منخفض الكربون السيارات فائقة مصنع تجميع في بنغالور ، أكبر شركة في العالم مخصصة لبناء المركبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السياره الكهربائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة الرصيفة المهنية للبنين ادارة وتصميم المهندس : وليد صبري طنينة  :: المشاغل :: مشغل كهرباء سيارات-
انتقل الى: